اهلا وسهلا بكم في منتديات المحبه

المحبه للجميع
 
بحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالبوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدي شارك بمن سيربح المليون..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لولو
مشرفه قسم حواء المرأه ( العضوه الفضيه )
مشرفه قسم حواء المرأه ( العضوه الفضيه )
avatar

عدد الرسائل : 549
الموقع : قلبي الحزين
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: صعيدي شارك بمن سيربح المليون..   الأحد أكتوبر 28, 2007 6:33 pm

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال
الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ب) البقرة
ج) الصفراء د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور
فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي
الجواب الأول
الشجرة والجواب الثاني البقرة
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك
أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأولNo والمثل
بيقول
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشرقه
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شارك بمن سيربح المليون..   الأحد أكتوبر 28, 2007 7:14 pm

هههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
يا حرام الصعايده تؤتؤتؤ بس لا هلأ اتقدموا اشوي
مشكوره لولو
اختكم المشرقهsunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لولو
مشرفه قسم حواء المرأه ( العضوه الفضيه )
مشرفه قسم حواء المرأه ( العضوه الفضيه )
avatar

عدد الرسائل : 549
الموقع : قلبي الحزين
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شارك بمن سيربح المليون..   الأحد أكتوبر 28, 2007 10:09 pm

هههههههههه
مشكورة المشرقه على ردك الجميل
اختك لولو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
remoo
نائب المدير العام ( العضو الفضي )
نائب المدير العام ( العضو الفضي )
avatar

عدد الرسائل : 650
الموقع : قلب فلسطين
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شارك بمن سيربح المليون..   الأحد أكتوبر 28, 2007 10:38 pm

ههههههههههههه
هدا دونكي بعيد عنكو
مشكوره لولو
موضوع مضحك جدا جدا
بيارك الله فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لولو
مشرفه قسم حواء المرأه ( العضوه الفضيه )
مشرفه قسم حواء المرأه ( العضوه الفضيه )
avatar

عدد الرسائل : 549
الموقع : قلبي الحزين
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي شارك بمن سيربح المليون..   الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 6:17 pm

مشكور ريموو على ردك الجميل
اختك لولو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي شارك بمن سيربح المليون..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا وسهلا بكم في منتديات المحبه :: المنتديات الترفيهيه :: منتدى الضحك والفرفشه-
انتقل الى: